فيديو هدف ليفاندوفسكي العالمي اليوم الأحد في شباك بوماس أونام بكأس خوان جامبر

فيديو هدف ليفاندوفسكي العالمي من الموضوعات التي تصدرت محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية وذلك بعدما نجح الدولي البولندي في زيارة شباك فريق نادي بوماس أونام المكسيكي في الموقعة التي تجمع بينهما لحساب مباريات كأس خوان جامبر 2022 على ملعب إستاد سبوتيفاي كامب نو.

فيديو هدف ليفاندوفسكي العالمي اليوم الأحد

مباراة برشلونة وبوماس أونام المكسيكي

وجاء هدف ليفاندوفسكي العالمي في شباك بوماس أونام عند حلول الدقيقة الثالثة بعد أن تسلم الكرة من الاسباني بيدري وراوغ حارس المرمى وبدلًا من أن يمرر لأي من اللاعبين القادمين من الخلف لعبها مباشرةً في الشباك في لفتة رائعة لاقت إستحسان الجماهير المتواجدة في المدرجات.

وفي الدقيقة الخامسة نجح اللاعب بيدري جونزاليس لوبيز في تسجيل الهدف الثاني مستغلًا تمريرة من ليفاندوفسكي نفسه حيث تكفل لاعب بايرن ميونخ السابق بتمرير الكرة للاعب اليافع الذي راوغ هو الآخر حارس المرمى في كرة مشابهة لما حدث في الهدف الأول.

وفي الدقيقة العاشرة إستمر مهرجان برشلونة بعد أن نجح الفرنسي عثمان ديمبلي في تسجيل الهدف الثالث قبل أن ينهي بيدري رباعية فريقه في الشوط الأول بتدوينه على الهدف الشخصي الثاني له في المباراة عند حلول الدقيقة التاسعة عشر.

ويستعد برشلونة لمباراته الأولى في الدوري الاسباني تلك التي يخوضها أمام فريق نادي رايو فاليكانو يوم السبت القادم الموافق الثالث عشر من شهر أغسطس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!