قرعة دوري أبطال أفريقيا.. تعرف على منافس الأهلي في دور الـ32

أسفرت قرعة دوري أبطال أفريقيا الخاصة بالدور التمهيدي عن الكثير من المواجهات النارية لبعض الفرق العربية وهي التي تم كشف النقاب عنها في الحفل الذي أقيم في العاصمة المصرية القاهرة مقر الكاف.

قرعة دوري أبطال أفريقيا تضع الأهلي في مواجهة سهلة نسبية

ومن المُنتظر أن يخوض النادي الأهلي مواجهة قوية ضد الفائز من مواجهة فريق نادي الجيش الوطني الرواندي ضد اتحاد المنستير التونسي في الموقعة التي ستجمع بينهما لحساب مباريات الدور التمهيدي الأول من البطولة.

ومن المُنتظر أن تجري مباريات الذهاب الخاصة بالدور التمهيدي الأول بداية من يوم التاسع وحتى الحادي عشر من شهر سبتمبر القادم في الوقت الذي تُلعب فيه مباريات الإياب خلال الفترة من السادس عشر حتى الثامن عشر من نفس الشهر.

مواعيد مباريات دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا

وستقام مباريات دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا خلال الفترة من السابع وحتى التاسع من شهر أكتوبر في الوقت الذي ستلعب فيه مباريات الإياب خلال الفترة من الرابع عشر وحتى السادس عشر من نفس الشهر.

وسيلعب النادي الأهلي مباراة الذهاب الخاصة بدور الـ32 خارج ملعبه سواء في رواندا أو تونس بعد كشف النقاب عن منافسة فيما سيقام لقاء الإياب في مصر.

وعن بطولة الكونفدرالية الافريقية فإن مباريات دور الـ32 الثاني الخاص بها ستقام يوم الثاني من شهر نوفمبر وستقام مباريات الإياب يوم التاسع من نفس الشهر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!