لقاء التتويج.. موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري والقنوات الناقلة

يستعد نادي الزمالك لمواجهة نظيره الاتحاد السكندري غدا يوم الثلاثاء الموافق 23 أغسطس الحالي على ستاد القاهرة الدولي في لقاء قوي بينهم ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك والاتحاد السكندري مساء الثلاثاء في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت السعودية والعاشرة بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاتحاد السكندري

وأعلنت مجموعة قنوات أون تايم سبورت عن نقلها لجميع مباريات الدوري المصري للموسم الحالي وحددت قناة أون تايم سبورت 1 لبث اللقاء بين الزمالك والاتحاد السكندري.

ويأتي التردد كالتالي:-

تردد قناة أون تايم سبورت على نايل سات

تردد القناة : 11861
معامل الاستقطاب : رأسي
معامل الترميز : 27500
معامل تصحيح الخطأ : 6/5

وحقق الزمالك الفوز على فاركو بهدف نظيف واكتسح مصر المقاصة بخماسية نظيفة وسجل الأهداف أحمد سيد زيزو ثلاثة أهداف وسين الدين الجزيري هدفين و وكذلك أمام الإسماعيلي بهدف نظيف.

بينما هزم الاتحاد السكندري من الإسماعيلي بهدف نظيف سجله عبد الرحمن مجدي وفاز على البنك الأهلي بثلاثية نظيفة بأقدام كل من كريستوفر مابولولو وصبري رحيل ومورو ساليفو وخسر أمام الأهلي بثلاثية سجلها زياد طارق وأحمد سيد غريب هدفان.

ويحتل الفارس الأبيض المركز الأول ويتصدر جدول الترتيب برصيد خمسة وسبعون نقطة بينما يأتي الاتحاد السكندري في المركز الثاني عشر ويمتلك ستة وثلاثون نقطة.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!