متعة ميسي.. فيديو أهداف مباراة باريس سان جيرمان وكليرمون في الدوري الفرنسي اليوم

دك الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان مرمى مضيفه فريق نادي كليرمون فوت 63 بخمسة أهداف مقابل لا شيء في الموقعة التي جمعت بينهما اليوم السبت لحساب مباريات الجولة الأفتتاحية من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز.

أهداف مباراة باريس سان جيرمان وكليرمون فوت

https://youtu.be/YBKEPE4Xnsk

البداية كانت من جانب الدولي البرازيلي نيمار جونيور الذي افتتح التسجيل في الدقيقة التاسعة قبل أن ينجح الدولي المغربي في تسجيل الهدف الثاني عند حلول الدقيقة السادسة والعشرين من تمريرة حريرية لنيمار أودعها نجم أسود الأطلس في شباك الضيوف.

ولم تمر سوى إثنتي عشر دقيقة ليضيف القائد الدولي البرازيلي ماركينيوس كتيبة جالتيه التي أنهت الشوط الأول متقدمة بثلاثة أهداف مقابل لا شيء منهية بذلك المهمة بنجاح بعد مرور خمسة وأربعين دقيقة فقط.

وفي الشوط الثاني زج جالتيه بالكثير من الأسماء حيث اقحم نوردي موكيلي على حساب سيرجيو راموس فيما لعب نونو مينديز على حساب خوان بيرنات وحل ليناردو باريديس على حساب فييتيتا فيما تم إقحام اللاعب زاري ايمري بدلًا من ماركو فيراتي.

ونجحت تلك التغييرات في تغيير شكل المباراة لينجح الدولي الارجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة السابق في تسجيل هدف البي إس جي الرابع بعد أن تلقى تمريرة حريرية أودعها في شباك أصحاب الأرض.

وشهدت الدقيقة السادسة والثمانين اللوحة الفنية التي سجلها ميسي بعد أن وقع على الهدف الشخصي الثاني له والخامس لفريقه من مقصية رائعة نالت إعجاب جميع المتواجدين في الملعب.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!