محمد سالم يحقق رقم قياسي غير مسبوق في الدوري السعودي للمحترفين

حقق اللاعب محمد صالم نجم نادي الرائد رقم قياسي غير مسبوق في الدوري السعودي للمحترفين، بعدما تصدر قائمة مميزة بفضل مشاركته المستمرة مع ناديه في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

محمد سالم يتصدر قائمة أكثر اللاعبين مشاركة

وأنهى محمد سالم صاحب الـ 36 عامًا رفقة ناديه الرائد في المركز السابع في الموسم الماضي من الدوري السعودي للمحترفين، بعدما لعب مع الفريق 30 مباراة في مختلف المسابقات، منها 29 مباراة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، حيث غاب عن لقاء وحيد فقط.

وتصدر محمد سالم قائمة الأكثر مشاركة في تاريخ بطولة الدوري السعودي للمحترفين منذ موسم 2008/ 2009، حيث خاض 279 مباراة مع مختلف الأندية التي لعب لها في تلك الفترة.

وجاء في المركز الثان محمد الفهيد نجم فريق الفتح برصيد 277 مباراة، وفي المركز الثالث يحيى الشهري نجم الرائد بـرصيد 263 لقاء، ثم في المركز الرابع حسين المقهوي لاعب الأهلي برصيد 259 مواجهة، وفي المركز الخامس ياسر الشهراني نجم الهلال برصيد 249 مباراة.

وتوج الهلال بلقب الدوري السعودي في الموسم الماضي بعد عودة من بعيد ليتفوق على الاتحاد في الأمتار الأخيرة بفارق نقطتين فقط، حيث جمع 67 نقطة ويليه العميد برصيد 65 نقطة.

وينطلق الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين يوم الخامس والعشرين من شهر أغسطس الجاري، بعدما تم تأجيله من يوم 11 من الشهر ذاته، بعد تأخير انتهاء الموسم الماضي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!