مرتضى منصور يوجه تحذير عاجل لجماهير الزمالك قبل موقعة بيراميدز النارية في الدوري

وجه المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة فريق الكرة الأول بنادي الزمالك تحذير عاجل لجماهير القلعة البيضاء وذلك قبل الموقعة النارية التي ينتظرها الفريق اليوم الأثنين أمام فريق نادي بيراميدز لحساب مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي الجاري 2022-2023.

مرتضى منصور يحذر جماهير الزمالك قبل موقعة بيراميدز النارية

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن مرتضى منصور قد خرج في تصريحات تلفزيونية مؤكدًا أن مواجهة نادي بيراميدز هامة للغاية في طريقة تتويج الأبيض بلقب بطولة الدوري الموسم الحالي.

وأضاف منصور لقناة الزمالك :” نصيحتي للجماهير أنه لا يجب عليهم التحفيز المبالغ فيه للاعبين خاصةً أنه في كثير من الأحيان يضر الفريق على الرغم من أن الجميع في تركيز تام لمواجهة العملاق السماوي واعتبرهم أبطال حتى في حالة عدم التتويج باللقب”.

وشدد منصور على أن الجهاز الفني بقيادة البروفيسور جيسفالدو فيريرا يعمل بجدية وعلى أعلى مستوى حيث نجح في خطف لقب كأس مصر للنسخة الخاصة بالموسم الماضي 2020-2021 وحاليًا قادر على تصدر جدول ترتيب الدوري على الرغم من حرماننا من القيد لفترتين”.

وبشأن الصفقات التي سيتعاقد معها الزمالك خلال الموسم القادم أكد مرتضى على أن اللاعبين الذين يتم تداول اسمائهم على مواقع التواصل الاجتماعي غير صحيحة والكشف عن الانتدابات سيكون في أول سبتمبر المقبل وأعدهم بميركاتو ناري وبادرتي بالصلح مع الخطيب انتهت ولن امد يدي له مرة أخرى”.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!