مفاجأة مدوية.. سواريش يستقر على الإطاحة بستة لاعبين دفعة واحدة من الأهلي

إستقر البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الأهلي على الإطاحة بستة لاعبين من القلعة الحمراء وذلك بنهاية الموسم الكروي الجاري في مصر بسبب عدم حاجة الفريق لخدماتهم خلال الموسم المقبل 2022-2023.

سواريش يطيح بستة لاعبين من النادي الأهلي

في التفاصيل الخاصة بالخبر فإن لجنة التخطيط بعد إجراء الكثير من المناقشات والمشاورات مع الإطار الفني بقيادة سواريش تم الوصول إلى الأستغناء عن 6 من لاعبي القلعة الحمراء خلال الموسم القادم.

وكشف مصدر خاص مقرب من إدارة النادي الأهلي أن السداسي المقرر الاستغناء عن خدماتهم يتمثلون في الحارس علي لطفي بسبب عدم قدرته على منافسة محمد الشناوي في مركز حراسة المرمى بالإضافة إلى الموزمبيقي لويس ميكيسوني مع الظهير الأيسر محمود وحيد ولاعب الوسط محمد محمود ومحمود متولي بجانب الجنوب افريقي بيرسي تاو.

وأكمل المصدر ” الذي فضل عدم الإفصاح عن إسمه أن القائمة الخاصة باللاعبين المقرر إستبعادهم من الأهلي تم مناقشة ما إذا كان الفريق سيكون بحاجة لأي منهم لكن لجنة التخطيط أكدت للمدير الفني أن أي منهم لم ينجح في إثبات نفسه الأمر الذي جعل رحيلهم مسألة وقت وأمر حتمي”.

موعد مباراة الأهلي القادمة

ومن المُنتظر أن يخوض النادي الأهلي مواجهة قوية يوم الأربعاء القادم على ملعب إستاد الأهلي وي السلام أمام فاركو لحساب مباريات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز حيث يحتل أبناء سواريش المركز الثالث برصيد 55 نقطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!