موعد مباراة الأهلي القادمة أمام الهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا

يستكمل النادي الأهلي مبارياته بعد نهاية التوقف الدولي بسبب تصفيات كأس العالم، حيث يفتتح مشواره بمواجهة الهلال السوداني الحاسمة في ختام دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا، والتي ستحدد المتاهل الثاني من المجموعة الأولى لربع النهائي.

موعد مباراة الأهلي القادمة

ويأتي موعد مباراة الأهلي القادمة أمام الهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا يوم الأحد المقبل الموافق 3 أبريل 2022، في المباراة التي تُقام على ملعب “الأهلي وي السلام” لحساب منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسودان، الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت الإمارات.

موقف الأهلي في ترتيب المجموعة الأولى

يتواجد الأهلي في المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط من 5 مباريات، بعدما حقق الفوز في مباراتين وتعادل في مباراة وخسر مباراتين، ويحتاج المارد الأحمر لتجنب الخسارة أمام الهلال للتأهل لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويأتي الهلال ثالثًا برصيد 4 نقاط فقط، وفي حال حقق الفوز على الأهلي سيتساوى معه في عدد النقاط ويتأهل لدور الثمانية بفارق المواجهات المباشرة بعد نهاية مباارة الذهاب بالخرطوم بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ويكفي الأهلي التعادل بأي نتيجة للتأهل مباشرةً للدور القادم، فيما لن يتمكن من حصد المركز الأولى حتى في حال الفوز على الهلال وخسارة صن داونز أمام المريخ بعد وصول الفريق السوداني للنقطة 13 في صدارة المجموعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!