موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري بعد اكتساح بيراميدز والقنوات الناقلة

حقق الزمالك فوزا كبيرا ومهما على نظيره بيراميدز بثلاث أهداف نظيفة سجلهم أحمد سيد زيزو وسيف الدين الجزيري وشيكابالا في اللقاء الذي جمعهم منذ قليل على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات قمة الجولة الثامنة والعشرين من الدوري المصري الممتاز بقيادة فيريرا.

موعد مباراة الزمالك القادمة ضد الجونة

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك والجونة مساء الجمعة في تمام التاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي والذي سيجمعهم على ملعب الإسكندرية.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والجونة

وأعلنت شبكة قنوات أون تايم سبورت عن امتلاكها جميع حقوق بث وإذاعة مباريات المسابقة المحلية لهذل الموسم 2021/2022 وحددت قناة أون تايم سبورت 1 لنقل اللقاء بين الزمالك والجونة.

ويأتي التردد كالتالي:-

تردد قناة اون تايم سبورتس على نايل سات
تردد القناة 11861
معامل الاستقطاب رأسي
معامل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 6/5

ترتيب الزمالك والجونة في الدوري

ويحتل الفارس الأبيض المركز الأول ويتصدر جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 66 نقطة بعد 21 فوز و3 تعادلات وخسر 4 مباريات وبفارق سبع نقاط عن بيراميدز الوصيف  بينما يأتي الجونة في المركز الخامس عشر برصيد 27 نقطة حيث فاز خلال 7 مباريات وتعادل بستة وخسر 15 لقاء.

وبهذا الفوز يؤمن الأبيض فرصة بتحقيق لقب الدوري المصري الممتاز للمرة الثانية تواليا ويكون اللقب الثاني له حيث حقق لقب كأس مصر لموسم 2020/2021 على حساب المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!