موعد مباراة الزمالك ضد ايسترن كومباني القادمة في الدوري المصري والقنوات الناقلة

تُقام المباراة التي ستجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ونظيره إيسترن كومباني،في بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2021/2022، يوم الثلاثاء المقبل والموافق الثلاثين من شهر أغسطس الجاري.

 

الزمالك ضد إيسترن كومباني في بطولة الدوري العام

 

يواجه الزمالك نظيره إيسترن كومباني،حاسمًا لقب بطولة الدوري المصري الممتاز للمرة الرابعة عشر في تاريخه والثانية على التوالي،بعد تصدر جدول الترتيب برصيد 77 نقطة حصل عليها من 33 مباراة، فاز في 24 مباراة وتعادل في 5 منها وخسر في 4 مباريات.

 

ويجد إيسترن كومباني صعوبة في خطف ثلاث نقاط من بطل الدوري،لكنه يجد الأمل في تعادل الفارس الأبيض أمام المصري البورسعيدي المباراة الماضية بدون أهداف.

ويأتي إيسترن كومباني في المركز السابع من جدول الترتيب برصيد 30 نقطة،حصل عليها من 32 مباراة فاز في 6 منها، وتعادل في 12 وخسر في 14.

 

 

موعد مباراة الزمالك ضد إيسترن كومباني في بطولة الدوري

 

تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة، والعاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة،والحادية عشر والنصف بتوقيت أبوظبي، في الجولة الرابعة والثلاثين من بطولة الدوري، على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد إيسترن كومباني في بطولة الدوري

 

تذاع المباراة عبر قناة أون تايم سبورت 1 الناقل الرسمي لجميع البطولات المحلية في جمهورية مصر العربية، بصوت المعلق مؤمن حسن.

جدير بالذكر أن مباراة الدور الأول بين الفريقين انتهت بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف وحيد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!