موعد مباراة الزمالك والجونة في الدوري المصري والقنوات الناقلة

يستعد نادي الزمالك لمواجهة الجونة في الجولة التاسعة والعشرين من الدوري المصري الممتاز، في المواجهة التي تُقام على ملعب ستاد خالد بشارة، والتي يسعى من خلالها الفارس الأبيض تعزيز صدارته لجدول ترتيب الدوري العام والتقدم خطوة أخرى نحو المحافظة على اللقب.

موعد مباراة الزمالك والجونة

ويأتي موعد مباراة الزمالك والجونة في الدوري المصري الممتاز يوم الغد الجمعة الموافق الخامس من أغسطس لعام ألفين واثنين وعشرين، على ستاد خالد بشارة في ختام اليوم الثاني للجولة التاسعة والعشرين من المسابقة المحلية.

وتنطلق مباراة الزمالك والجونة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والجونة

ومن المقرر أن تنقل قناة أون تايم سبورتس 1 مباراة الزمالك والجونة، وهي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي الجاري 2021-2022، ويمكنكم الآن تثبيت قناة أون تايم سبورتس من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي التردد معامل الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح التشفير
النايل سات 7.3 غربا 11861 أفقي 27500  5/6 مفتوح

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري

ويتربع الزمالك على قمة ترتيب الدوري المصري برصيد 66 نقطة، بعدما حقق الفوز في 21 مباراة وتعادل في 3 مباريات وخسر 4 مباريات، فيما يتواجد فريق الجونة في المركز الخامس عشر برصيد 27 نقطة، ويصارع بشق الأنفس على البقاء ضمن الكبار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!