موعد مباراة العربي ضد الريان Al Arabi vs Al Rayyan في الدوري القطري والقنوات الناقلة لها

يلتقي العربي ضد الريان في قمة مباريات الجولة الثانية من دوري نجوم قطر، في المواجهة المرلاتقبة التي ستُقام على أرضية ستاد لوسيل، والتي يسعى من خلالها الريان الضيف في لقاء اليوم، تحقيق الفوز والثلاث نقاط الأولى بالدوري بعد الخسارة في الجولة الأولى أمام الشمال.

موعد مباراة العربي ضد الريان

ويأتي موعد مباراة العربي ضد الريان في الدوري القطري اليوم الخميس الموافق الحادي عشر من شهر أغسطس لعام ألفين واثنين وعشرين، في المواجهة التي تُقام على ستاد لوسيل ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري نجوم قطر للموسم الجديد 2022-2023.

وتنطلق مباراة العرب ضد الريان في تمام الساعة 6:40 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة 7:40 مساءً بتوقيت قطر والمملكة العربية السعودية، الساعة 8:40 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة العربي ضد الريان

ومن المقرر أن تُنقل مباراة العرب ضد الريان عبر قناة الكأس القطرية، ومجموعة بي إن سبورتس القطرية، واللتان تملكان الحقوق الحصرية لنقل مباريات دوري نجوم قطر للموسم الجديد.

نتائج الفريقين في الدوري حتى الآن

وتمكن العربي من تحقيق فوز ثمين في الجولة الأولى من دوري نجوم قطر على حساب قطر بهدفين مقابل لا شيء، ححيث سجل الأهداف كلًا من أحمد فتحي وإبراهيم ناصر كالا في الدقائق 70 و90 على التوالي، في المقابل خسر الريان أولى مبارياته في الموسم على حساب الشمال بهدف وحيد دون رد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!