موعد مباراة العربي ضد المرخية في الدوري القطري والقنوات الناقلة

تقام اليوم الثلاثاء الموافق السادس عشر من شهر أغسطس للعام الجاري 2022 مباراة العربي ضد المرخية والتي تجمع بينهما على ملعب إستاد حمد الكبير لحساب مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدوري القطري.

مباراة العربي ضد المرخية

وقبل المباراة يحتل فريق نادي العربي المركز الثاني على لائحة ترتيب الدوري القطري برصيد ستة نقاط من الفوز في مباراتين ولم يخسر أو يتعادل رفقاء عمر السومة حتى الآن.

في المقابل يحتل فريق نادي المرخية المركز الثالث برصيد أربعة نقاط من مباراتين بالفوز في مباراة والتعادل في مباراة ولم يخسر أي مواجهة بعد مرور جولتين.

ويمني العربي لإستكمال المسيرة الناجحة التي يمر بها الفريق بعد فترة اعدادات ناجحة وتحقيق الفوز في مباراتين للظفر بالنقاط الثلاثة خلال مواجهة اليوم.

فيما يأمل نادي المرخية في إستغلال التجانس الواضح بين اللاعبين لإحداث المفاجأة وخطف ولو نقطة التعادل من بين العملاق العرباوي.

موعد مباراة العربي ضد المرخية

ومن المُنتظر أن تنطلق المواجهة بين الفريقين في تمام الساعة الرابعة وخمسة وعشرين دقيقة بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة الساعة الخامسة وخمسة وعشرين دقيقة بالتوقيت المحلي لمدينة مكة المكرمة الساعة السادسة وخمسة وعشرين دقيقة مساءًا بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة العربي ضد المرخية على الهواء مباشرةً

تنقل المواجهة النارية بين الفريقين عبر قناة الكأس التي تتولى نقل مباريات دوري المحترفين القطري وهي الناقل الحصري والوحيد للبطولة في الشرق الأوسط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!