موعد مباراة الهلال أمام الخليج في الدوري السعودي والقنوات الناقلة لها

أعلنت رابطة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم،موعد المباراة التي ستجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي،ونظيره الخليج،يوم الخميس المقبل الموافق الخامس والعشرين من شهر أغسطس الجاري،في أفتتاح أولى جولات الموسم الرياضي الجديد من بطولة الدوري 2022/2023.

الهلال السعودي في مواجهة الخليخ في الجولة الأولى من الدوري السعودي

يدخل الهلال حامل اللقب للموسم المنصرم 2021/2022، اللقاء بكامل حماسه بعد الاستعداد القوي،خلال فترة الراحة السلبية؛أملًا في تحقيق الفوز منذ أول جولة.

 

بينما يأمل فريق الخليج الظهور بشكل جيد بعد الصعود لبطولة الدوري السعودي الممتاز،والمنافسة مع الكبار للفوز بالبطولة.

 

موعد مباراة الهلال السعودي والخليج في بطولة الدوري

يلتقي الفريقان يوم الخميس المقبل في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة، والعاشرة بتوقيت أبوظبي، على ملعب ستاد الأمير محمد بن فهد، في الاسبوع الأول من بطولة الدوري.

 

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والخليج في الدوري السعودي

تُذاع مباراة الهلال السعودي وفريق الخليج عبر شبكة قنوات SSC sport السعودية الحاصلة على حقوق البث الحصري لـ مباريات الدوري السعودي لموسم  2022/2023 بصوت المعلق عصام عبده، بالإضافة إلى وجود ستديو تحليلي قبل وبعد المباراة،للحديث عن جميع الأمور الفنية الخاصة باللقاء.

جدير بالذكر أن نادي الهلال نشر اليوم الإثنين صور الشعار الجديد الخاصة بالنادي وهي عبارة عن كلمة الهلال مكتوبة بالعربية والإنجليزية، مع حرف الـH بشكل غير مباشر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!