موعد مباراة بيراميدز وفيوتشر في الدوري والقنوات الناقلة

تُقام مساء الغد الإثنين الموافق 22 من شهر أغسطس الجاري، المباراة التي ستجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز،ونظيره بنادي فيوتشر الصاعد حديثًا لبطولة الدوري المصري الممتاز، على ملعب ستاد الأهلي we السلام، في الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري العام.

 

بيراميدز يلتقي بـ فيوتشر في بطولة الدوري المصري

يدخل بيراميدز لقاء الغد بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على سموحة في اللقاء الماضي بخمس أهداف مقابل هدف ،ليحتل المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري برصيد 68 نقطة، جمعهم من 31 مباراة، نجح في الفوز في 21 لقاء وتعادل في 5 مباريات وخسر في مثلها.

وتعادل فيوتشر في اللقاء الماضي أمام سيراميكا كليوباترا بهدف لكل فريق،ليأتي في المركز الرابع برصيد 50 نقطة،جمعهم من 31 لقاء، فاز في 14 منها وتعادل في 8 وخسر في 9 مواجهات.

 

موعد مباراة بيراميدز وفيوتشر في الدوري المصري

تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة،والعاشرة بتوقيت أبوظبي.

 

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز وفيوتشر في الدوري

تُذاع المباراة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع البطولات المحلية في جمهورية مصر العربية، بصوت المعلق المصري محمد الكواليني.

جدير بالذكر أن نادي الزمالك يقترب من حسم بطولة الدوري المصري الممتاز بعدما أحتل المركز الأول من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 75 نقطة،بفارق 7 نقاط عن بيراميدز،و 12 نقطة عن النادي الأهلي صاحب المركز الثالث.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!