موعد مباراة تونس واليمن في كأس العرب للناشئين تحت 17 عاما والقنوات الناقلة

موعد مباراة تونس واليمن في كأس العرب للناشئين تحت 17 عاما والقنوات الناقلة، حيث يستقبل ملعب مستغانم احداث اللقاء المرتقب بين المنتخبين الشقيقين في ديربي إفريقي آسيوي، لحساب منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات للبطولة العربية للناشئين المقامة في الجزائر.

موعد مباراة تونس واليمن في كأس العرب للناشئين

ويأتي موعد مباراة تونس واليمن في كأس العرب للناشئين يوم الغد الجمعة الموافق السادس والعشرين من شهر أغسطس لعام ألفين واثنين وعشرين، في المواجهة التي يسعى من خلالها المنتخب التونسي لتحقيق الفوز الأول بالبطولة.

وتنطلق المواجهة عند تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر وليبيا والسودن، الساعة السابعة مساءً بتوقيت اليمن والسعودية وقطر وفلسطين والعراق، الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات وعمان.

وتمكن منتخب اليمن من تحقيق فوز عريض على عمان في الجولة الأولى بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، فيما تعادل المنتخب التونسي أمام ليبيا سلبيًا بدون أهداف.

القنوات الناقلة لمباراة تونس واليمن

وسيتم نقل مباراة تونس واليمن عبر قناة الجزائرية السادسة الناقلة لمباريات كأس العرب للمنتخبات تحت 17 عامًا، ويمكنكم الآن تثبيت القناة الجزائرية السادسة الناقلة لموقعة تونس واليمن يوم الغد من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي التردد معامل الاستقطاب معدل الترميز التصحيح التشفير
استرا 19.2 شرقا 11597 عمودي – V 22000 3/4 مفتوح
النايل سات 7 غربا 11680 أفقي – H 27500 3/4 مفتوح

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!