موعد مباراة روما Roma القادمة في الدوري الايطالي والقنوات الناقلة

يبحث عشاق ذئاب العاصمة الإيطالية عن موعد مباراة روما ROMA القادمة في الكالتشيو والتي يخوضها رجال البرتغالي جوزيه مورينيو بعد التعادل اليوم امام فريق نادي يوفنتوس في قمة مباريات الجولة الثالثة بهدف لكلًا منهما ليعود رفقاء ديبالا إلى الديار بنقطة ثمينة.

وفي السطور التالية يأخذكم موقع ” في المدرج ” بجولة من أجل توضيح موعد مباراة روما القادمة في الدوري الايطالي للموسم الكروي الجديد 2022-2023 بالإضافة إلى القنوات التي تتولى نقل المواجهة على الهواء مباشرةً.

موعد مباراة روما Roma القادمة في الدوري الايطالي

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة روما Roma القادمة في الدوري الايطالي ضد فريق نادي مونزا يوم الثلاثاء الموافق الثلاثين من شهر أغسطس للعام الجاري 2022 على ملعب الأولمبيكو لحساب لقاءات الجولة الرابعة.

توقيت متابعة مباراة روما Roma القادمة ضد مونزا

وتنطلق فعاليات مواجهة روما القادمة ضد فريق نادي مونزا عند حلول الساعة التاسعة إلا ربع مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة الساعة العاشرة إلا ربع مساءًأ بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية الحادية عشر مساءًا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة روما القادمة ضد مونزا على الهواء مباشرةً

تنقل مباراة روما القادمة ضد مونزا عبر قناة أبوظبي الرياضية بريميوم إتش دي 1 ويعلق عليها المعلق الكبير الكابتن حازم عبدالسلام بجانب مشاهدتها عبر القنوات التالية أيضًا :-

  • Arena Sport 4 HD Croatia
  • C More Fotball
  • Eleven Sports 2 HD
  • Digi Sport 4 HD Romania

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!