موعد مباراة ريال مدريد وآينتراخت فرانكفورت Real Madrid vs Frankfurt في كأس السوبر الأوروبي والقنوات الناقلة

يستعد ريال مدريد لمواجهة آينتراخت فرانكفورت الألماني في نهائي كأس السوبر الأوروبي 2022، في المواجهة التمرتقبة التي تُقام على ملعب “هلسنكي الأولمبي” بالعاصمة الفنلندية،حيث يخوض الملكي أولى مبارياته الرسمية في الموسم الجديد قبل انطلاق الدوري الإسباني.

موعد مباراة ريال مدريد وآينتراخت فرانكفورت

ويأتي موعد مباراة ريال مدريد وآينتراخت فرانكفورت يوم الأربعاء المقبل الموافق العاشر من أغسطس لعام ألفين واثنين وعشرين، حيث حد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ملعب “هلسنكي الأولمبي” بالعاصمة الفنلندية، ليكون ملعب المباراة.

وتنطلق مباراة ريال مدريد وآينتراخت فرانكفورت في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويشارك ريال مدريد في البطولة كونه بطل دوري أبطال أوروبا على حساب ليفربول في النهائي الذي حسمه الملكي بهدف نظيف، فيما يلعب آينتراخت فرانكفورت المباراة بعما حقق بطولة الدوري الأوروبي “اليوروباليج” على حساب رينجرز الأسكتلندي بنتيجة 5-4 في ركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وآينتراخت فرانكفورت

وتنقل قناة beIN Sports 1 HD Premium مباراة ريال مدريد وآينتراخت فرانكفورت الألماني على الهواء مباشرةً يوم الأربعاء المقبل، حيث تمتلك شبكة بي إن القطرية حقوق البث التلفزيوني لمباريات البطوالت الأوروبية التال=ابعة للاتحاد الأوروبي لكرة القدم للموسوم الجديد 2022-2023 على غرار دوري أبطال أوروبا واليوروباليج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!