موعد مباراة ريال مدريد وإسبانيول Real Madrid vs Espanyol في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد وإسبانيول Real Madrid vs Espanyol في الدوري الإسباني، حيث يحل الميرنجي ضيفًا ثقيلًا على الفريق الكتالوني، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من الليجا الإسبانية، والتي يسعى من خلالها المدرب كارلو أنشيلوتي لمواصلة سلسلة الانتصارات المتتالية في الموسم الجديد.

موعد مباراة ريال مدريد وإسبانيول Real Madrid vs Espanyol

ويأتي موعد مباراة ريال مدريد وإسبانيول Real Madrid vs Espanyol في الدوري الإسباني يوم الغد الأحد الموافق الثامن والعشرين من شهر أغسطس لعام ألفين واثنين وعشرين، في المواجهة التي يستضيفها ملعب “باور 8”.

وتنطلق مواجهة الملكي أمام إسبانيول دي كتالونيا في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المغرب العربي، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت الإمارات.

وحقق ريال مدريد الفوز على ألميريا في الجولة الأولى بعدما قلب تأخره بهدف للفوز بهدفين، قبل أن ينتصر على سيلتا فيجو بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد بالجولة الثانية.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وإسبانيول

وتنقل قناة “beIN Sports 1 HD Premium” مباراة ريال مدريد وإسبانيول المقرر لها مساء الغد الأحد في الدوري الإسباني، حيث سيتولى المعلق الرياضي خليل البلوشي مهمة التعليق والوصف الصوتي على احداث اللقاء.

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غرب 11013 أفقي 27500  2/3 إرديتو 2
Astra 3A 23.5 شرق 11547 أفقي 27500  2/3 إرديتو 2

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!