موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد Liverpool vs Man United في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يحظى موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد Liverpool vs Man United في الدوري الإنجليزي، باهتمام كبير من جانب متابعة الكرة الإنجليزي في كل مكان، قبل أيام على انطلاق كلاسيكو انجلترا التاريخي والمرتقب في الموسم الجديد بعد الأزمة التي يمر بها الفريقين مطلع الموسم 2022-2023.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

ومن المقرر أن تُقام مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد يوم الإثنين المقبل الموافق الثاني والعشرين من شهر أغسطس لعام ألفين واثنين وعشرين، في المواجهة التي ستُقام على ملعب “أولد ترافورد” ضمن منافسات الجولة الثالثة من البريميرليج.

وتنطلق مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

وتمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية حقوق البث التلفزيوني الحصري والمباشر لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث ستنقل قناة “بي إن بريميوم 1” لقاء القمة المنتظرة بين الفريقين في الجولة الثالثة.

نتائج الفريقين في الدوري الإنجليزي

وبدأ مانشستر يونايتد الموسم الجديد بصورة سيئة، حيث تعرض للخسارة على ملعبه أمام برايتون بهدفين مقابل هدف وحيد، قبل أن يتلقى خسارة قاسية أمام برينتفورد برباعية مقابل لا شيء، ليتزيل ترتيب الدوري الإنجليزي.

فيما سقط ليفربول في فخ التعادل أمام فولهام بهدفين لمثلهما خارج الديار في الجولة الافتتاحية، قبل أن يفرض عليه كريستال بالاس التعادل الإيجابي بهدف لمثله على ملعب “أنفيلد”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!