موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول Man United vs Liverpool في الدوري الأنجليزي والقنوات الناقلة

يبحث عشاق كرة القدم خلال الآونة الأخيرة عن مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول Man United vs Liverpool في الدوري الأنجليزي والقنوات الناقلة في الموقعة النارية التي تجمع الفريقان يوم غدًا الأثنين الموافق الثاني والعشرين من شهر أغسطس للعام الجاري 2022 لحساب مباريات الجولة الثالثة من بطولة البيميرليج.

مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول Man United vs Liverpool

وقبل المباراة يحتل فريق نادي مانشستر يونايتد المركز الأخير على لائحة ترتيب البريميرليج برصيد لا شيء من النقاط بعد أن خسر مباراته الأولى من برايتون بهدفين مقابل لا شيء قبل أن يسقط في خسارة مدوية وكارثية الجولة الماضية على يد برينتفورد برباعية مقابل لا شيء.

في المقابل يحتل الريدز فريق نادي ليفربول المركز الخامس عشر في الدوري برصيد نقطتين بالتعادل مع فولهام في الجولة الافتتاحية بهدفين لكلًا منهما قبل أن يجنبه لويس دياز الخسارة في الجولة الثانية ويخطف نقطة التعادل من بين أنياب كريستال بالاس بهدف لكلًا منهما.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول

ومن المُنتظر أن تنطلق أطوار المواجهة بين الفريقين في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية ويمكن لأي من الأشخاص عشاق الفريقين مشاهدة المباراة في تمام الساعة الحادية عشر منتصف الليل بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول

تنقل المواجهة بين الفريقين عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي بريميوم 1 ويعلق عليها المعلق المصري الكبير علي محمد علي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!