موعد مباراة مصر والجزائر في كأس العرب للشباب والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة مصر والجزائر في كأس العرب للشباب باتت واحدة من الموضوعات التي تصدرت محركات البحث خلال الآونة الأخيرة وسط سعي الكثير من الأشخاص إلى معرفة التوقيت الذي تجري فيه تلك المواجهة الهامة قبل خطوة واحدة فقط على الوصول للمباراة النهائية من البطولة التي تحتضنها المملكة العربية السعودية للمنتخبات أقل من 20 عامًا.

مباراة مصر والجزائر

وكان المنتخب المصري قد نجح في تصدر المجموعة الرابعة برصيد ستة نقاط من الفوز على المنتخب العماني والمنتخب الصومالي في المقابل نجح المنتخب الجزائري في خطف صدارة المجموعة الثالثة بعد أن حقق محاربوا الصحراء الفوز على المنتخب الليبي والمنتخب اللبناني على الترتيب.

وفي الدور ربع النهائي واجه المنتخب المصري نظيره المنتخب المغربي وحقق عليه الفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد في الوقت الذي عبر فيه المنتخب الجزائر للدور نصف النهائي بفضل فوزه في الدور السابق بهدف نظيف.

موعد مباراة مصر والجزائر في كأس العرب للشباب

ومن المُنتظر ان تنطلق المواجهة بين المنتخبين يوم الأربعاء الموافق الثالث من شهر أغسطس للعام الجاري 2022 وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة وتُلعب على ملعب الأمير سلطان عبد العزيز في أبها.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والجزائر للشباب

ومن المُنتظر أن تُنقل فعاليات تلك المواجهة عبر القنوات التالية :-

  • أون تايم سبورتس 3
  • السعودية الرياضية 1
  • الرابعة العراقية الرياضية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!