نتيجة الثانوية العامة الاوائل.. وزارة التربية والتعليم تزف بشرى سارة لأولياء الأمور

نتيجة الثانوية العامة الاوائل واحدة من أهم الموضوعات التي تصدرت محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية وسط سعي الكثير من الطلبة والطالبات وكذلك أولياء الأمور إلى التعرف على ما حصل عليه الأبناء من درجات عقب عام دراسي كامل.

نتيجة الثانوية العامة الاوائل

وخلال الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء كشفت بعض المصادر المسؤولة في وزارة التربية والتعليم فيما يخص نتيجة الثانوية العامة الاوائل انه جاري الآن تحديد كافة الضوابط والمعايير التي سيتم على إثرها تحديد عشرة طلاب في كل شعبة سواء علمي علوم أو علمي رياضة بجانب الشعبة الأدبية.

في الوقت الذي خرج فيه الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم في تصريحات صحفية أكد خلالها أن نتيجة الثانوية العامة 2022 لن تعلن خلال الأسبوع الجاري وإنما الموعد المحدد الخاص بالكشف عن النتيجة سيكون خلال الفترة من الأول وحتى السابع من شهر أغسطس الجاري.

وأضاف شوقي أنه يجري خلال الساعات الماضية تدقيق ما يصل لنحو 10 ملايين بابل شيت بداخل كنترولات الثانوية العامة في الوقت الذي لم يتم فيه حتى الآن معرفة نسب النجاح بنتيجة الثانوية العامة 2022 مع التأكيد على أنه يجري تطبيق كافة قواعد الرأفة على بعض كراسات الإجابة وهو الأمر الذي يصب في مصلحة جميع الطلبة والطالبات.

التربية والتعليم توجه رسائل هامة لأولياء الأمور

وكانت وزارة التربية والتعليم قد أكدت على أن عمليات التصحيح الخاصة بأوراق الإجابة شاقة ومعقدة للغاية والنتيجة لم تكتمل بعد لذلك يجب اتباع كافة التصريحات الرسمية فقط التي تخرج من مصادرها المسؤولة والابتعاد عن الشائعات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!