نتيجة مباراة تشيلسي ضد ليستر سيتي Chelsea vs Leicester في الدوري الإنجليزي

انتهت مباراة تشيلسي ضد ليستر سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز، في المواجهة التي أقيمت على ملعب “ستامفورد بريدج” ضمن منافسات الجولة الرابعة من البريميرليج، حيث تمكن البلوز رغم النقص العددي من تحقيق الفوز على ثعالب ليستر بهدفين مقابل هدف وحيد.

نتيجة مباراة تشيلسي ضد ليستر سيتي

تلقى أصحاب الأرض بطاقة حمراء من نصيب لاعب الوسط كونور جالاجير بعد حصوله على بطاقتين صفرواتين في الدقيقة 22 و28، وحرمت العارضة تشيلسي من الهدف الأول بعد تسديدة قوية من رييس جايمس، وبعدها بثوانٍ قليلة أهدر جيمي فاردي انفراد صريح بالحارس إدوارد ميندي.

وسجل حيم ستيرلينج الهدف الأول لمصلحة تشيلسي بعد دقيقتين على بداية الشوط الثاني بعد صناعة من مارك كوكوريلا، قبل أن يضيف الهدف الثاني للبلوز بعد صناعة من رييس جايمس في الدقيقة الثالثة والستين من عمر المباراة، فيما قلص هارفي بارنز النتيجة وسجل الهدف الأول لصالح ليستر سيتي في الدقيقة السادسة والستين.

ترتيب الفريقين في الودوري الإنجليزي

ورفع تشيلسي رصيده إلى سبعة نقاط ليحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما كان قد حقق الفوز على إيفرتون بهدف نظيف، والتعادل أمام توتنهام هوتسبير بهدفين لمثلهما، قبل أن يخسر أمام ليدز يونايتد بثلاثة أهداف دون رد.

فيما يتواجد ليستر سيتي في المركز قبل الأخير برصيد نقطة وحيدة جمعها من التعادل أمام برينتفورد بهدفين لمثلهما، ثم تعرض لخسارة كبيرة على يد آرسنال بأربعة أهداف لهدفين، قبل أن يخسر على ملعبه امام ساوثهامبتون بالجولة الماضية بهدفين لهدف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!