نظام جدارة الإلكتروني.. تعرف على أسماء المرشحين لشغل 11547 وظيفة مدرس ممارس 1444

زادت نسبة البحث خلال الساعات القليلة الماضية عن نظام جدارة الإلكتروني والتوظيف التعليمي وبالأخص بعد الإعلان عن نتائج الترشيح الأولية الخاصة بالمتقدمين لشغل الوظائف التعليمية الخاصة بالعام الدراسي 1444 هـ عبر نظام جدارة الإلكتروني الخاص بمنصة مسار وحسب اللائحة التنفيذية الخاصة بالموارد البشرية قامت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية بعرض أسماء المشرحين وذلك عبر منصة مسار.

شروط ومتطلبات شغل وظيفة مدرس ممارس

وسبق وأن قامت وزارة التربية والتعليم بالمملكة بالتأكيد على أن الاعلان بمثابة التمهيد لأولى الإختبارات النهائية للمرشحين عقب التأكد من إستيفاء كافة المتطلبات وتقديم مبررات لإجتياز تلك المتطلبات التي من أبرزها ما يلي :-

 

  • المقابلة الشخصية
  • الفحص الطبي المعتمد من قبل وزارة التربية والتعليم.
  • أقسام التعليم بموقع العمل في الأختبارات التي تم القيام بها خلال الفترة من 16 إلى 27 محرم 1444 هـ (من 14 إلى 25 أغسطس).

أما فيما يخص المرحلة الثانية في رحلة المتقدم الخاصة بالحصول على واحدة من الوظائف التعليمية فإنها تتمثل في ضرورة التعرف على ما إذا كان قد تخطى المرحلة الأولى من عدمة وبعدها تجري بعض الطلبات الخاصة بإستيفاء الشروط الومتطلبات وفق القيام بعدد من الإجراءات التي أكدت عليها وزارة التربية والتعليم.

رابط نظام جدارة الإلكتروني بمنصة مسار

  • وحتى يتم التعرف على الأسماء الخاصة بالمرشحين فإنه يتوجب على الشخص الدخول إلى نظام جدارة الرسمي من خلال الرابط التالي هنا .
  • ثانيا يتم كتابة البيانات الخاصة بالمتقدم لشغل الوظيفة.
  • ثالثا: يتم اخيار الاستعلام عن أسماء المرشحين مبدئيا لشغل 11547 وظيفة مدرس ممارس 1444.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!