هل تعاقد الزمالك مع أولى صفقاته الصيفية؟ .. طالع التفاصيل

تحدث الإعلامي عمر ربيع ياسين في برنامجه الإذاعي عن حقيقة تعاقد مجلس إدارة نادي الزمالك مع أحد الصفقات الجديدة في اطار تدعيم وتعزيز صفوفه بصفقات قوية مميزة وكبرى بفترة الانتقالات الصيفية القادمة خاصة بعد انتهاء عقوبة وقف القيد التي كانت موقعه عليه سابقا من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وقال ياسين: “ي الزمالك نجح في الحصول على توقيع عبده يحيى لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية”.

الزمالك يقترب من صفقة عبده يحيى

وتابع: “الزمالك اتفق مع اللاعب عبده يحيى على كافة بنوده الشخصية، للانضمام لصفوف الفريق في الميركاتو الصيفي الجاري”.

وأضاف: “عبده يحيى وقع على رغبات واستمارات تُفيد برغبته في اللعب مع نادي الزمالك بداية من الموسم الجديد والزمالك ينتظر حتى نهاية الموسم الجاري، بسبب موقف المحلة في الدوري ومنافسة الفريق على اللقب، من أجل حسم المفاوضات قبل بداية الموسم الجديد”.

وأكدت التقارير الصحفية أن الزمالك دخل في مفاوضات حقيقية من أجل ضم نجم البنك الأهلي أحمد ياسين بالميركاتو الصيفي المقبل حيث يسعون لتعويض رحيل طارق حامد ومحمد أبو جبل وأشرف بن شرقي ومصطفى فتحي ورزاق سيسيه الهارب ومحمد أوناجم كذلك بعد انضمامهم للنصر والاتحاد السعودي وأيضا الجزيرة الإماراتي.

ترتيب الزمالك في الدوري

ويحتل الفارس الأبيض المركز الأول ويتصدر جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 69 نقطة بعد 23 فوز و3 تعادلات وخسر 4 مباريات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!