هو السبب.. رضا عبد العال يفتح النار على محمود الخطيب بسبب نتائج الأهلي الكارثية في الدوري

شن رضا عبد العال لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق هجوم ناري على الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء بسبب النتائج التي يقدمها أبناء البرتغالي ريكاردو سواريش خلال الفترة الماضية فيما يخص بطولة الدوري المصري الممتاز.

رضا عبد العال يشن هجوم ناري على الخطيب

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر خرج الكابتن رضا عبد العال في تصريحات تلفزيونية لبرنامج كلام الناس مع الإعلامية ياسمين عز عبر قناة إم بي سي مصر مؤكدًا ان اللوم لا يجب توجيهه للاعبي النادي الأهلي وإنما السبب الرئيسي في نتائج النادي الأهلي هو مجلس الإدارة خاصةً أنه تعاقد مع لاعبين دون المستوى المطلوب.

وأضاف عبد العال :” لا يوجد رؤية لدى مجلس إدارة واحد من أكبر الفرق في القارة الأفريقية حيث تعاقدوا مع مدير فني لا يعرف شيء عن المنافسة في البطولات العربية ليقوم بتدريب الفريق على الرغم من وجود ” فطاحلة ” تدريب في القارة الأوروبية كان من المُمكن التعاقد معهم.

وواصل :” الأهلي يلعب بطريقة دفاعية وهذا الأمر يصعب قدرته على منافسة الزمالك لحصد لقب الدوري خلال الموسم الجاري وأكرر أن السبب الرئيسي فيما يتعرض له جمهور الأهلي هو الكابتن محمود الخطيب ومجلس إدارته”.

نتائج الأهلي الأخيرة في الدوري

وكان النادي الأهلي قد بدأ حملة الإستفاقة من فقدان النقاط بالفوز على فريق نادي الجونة بنتيجة هدفين مقابل لا شيء قبل خطف النقاط الثلاثة من مصر المقاصة بهدف نظيف ليتعادل سلبيًا امام المقاولون العرب أول أمس السبت سلبيًا بدون أهداف ليضيع على نفسه فرصة المنافسة على اللقب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!