استقبل الآن.. تردد قناة أبو ظبي الرياضية الجديد 2023 AD SPORTS عبر القمر الصناعي عرب سات ونايل سات

نوفر لكم عبر موقع “في المدرج ” تردد قناة أبو ظبي الرياضية الجديد 2023 عبر الأقمار الصناعية عرب سات ونايل سات حيث تعد أحد أبرز وأهم الموضوعات التي تصدرت محركات البحث, AD sports، خلال الفترة الحالية وذلك لمعرفة أحدث تردد للقناة وضبطه لمتابعة ومشاهدة كافة الأحداث الرياضية لحظة بلحظة وبدون تشفير أو تقطيع لحظة بلحظة.

قناة أبو ظبي الرياضية AD sports

وتحظى مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية AD sports، الإماراتية بشعبية كبيرة في الوطن العربي والإفريقي بل على مستوى العالم كما تعتبر من أفضل القنوات الإخبارية والريلضية الموجودة في وقتنا هذا، وتنال شهرة كبيرة وتحظى بعدد هائل من المتابعين لها في كل مكان.

وتوسعت شعبية قنوات أبو ظبي الرياضية AD sports، عندما أخذت حقوق  بث مباريات الدوري الإيطالي الممتاز للموسم الحالي، الذي كان يُذاع فقط على اليوتيوب، كما يعتبر أحد أكبر الدوريات على مستوى العالم، بالإضافة الدوري الإماراتي “دوري الخليج العربي “، لحظة بلحظة وبدون تشفير أو تقطيع.

وتقدم قناة أبو ظبي الرياضية AD sports، محتوى رياضي متكامل ولا تقتصر على كرة القدم فقط، بل تنقل جميع البطولات  المقامة في دولة الإمارات.

تردد قناة أبو ظبي الرياضية الجديد AD sports 2023

ونقدم لكم عبر بعض السطور التالية من خلال موقعنا” في المدرج” تردد قناة أبو ظبي الرياضية الجديد 2023 عبر الأقمار الصناعية عرب سات ونايل سات الناقلة لمباريات الدوري الإيطالي:

ويتم  ضبط قناة أبو ظبي الرياضية AD sports من خلال الترددات الآتية:

– القمر الصناعي: نايل سات

– الاستقطاب: أفقي.

– معدل الترميز: 27500.

– معامل تصحيح الخطأ: 6/5

على القمر الصناعي عرب سات

– التردد: 11804.

– الاستقطاب: أفقي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!