اظبط الآن.. تردد قنوات أون تايم سبورت On time sports

تتميز شبكة قنوات أون تايم سبورت بشهرتها الواسعة داخل الوطن العربي، خاصة داخل جمهورية مصر العربية، بسبب إذاعتها لجميع أخبار ومباريات البطولات المحلية.

وتحصل شبكة قنوات أون تايم سبورت على حقوق بث جميع مباريات الدوري المصري الممتاز كل موسم حتى أصبحت من أهم القنوات الرياضية في مصر التي لا غنى عنها في البيوت المصرية.

ولم تقتصر قناة أون تايم سبورت على الدوري المصري فقط، فهي متخصصة في إذاعة جميع الألعاب الرياضية على رأسها كرة التنس، والأسكواش وكرة اليد والكرة الطائرة والسباحة وغيرهم من الرياضات.

وتوفر القناة لمتابعيها شبكة من القنوات عددها ثلاث قنوات لتوفير أعلى خدمة للمشاهد، بالإضافة إلى إذاعتها لمباريات كرة القدم بجودة عالية ونخبة متميزة من المعلقين واستديو تحليلي قبل وبعد بث المباريات.

ويمكن لمتابعيها تنزيل أخر تردد القناة والاستماع بمشاهدة ممتعة لبطولة كأس مصر وكأس السوبر المصري، وبعض مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية الأفريقية.

ونوفر لكم في الأسطر القليلة التالية أخر تحديث لتردد شبكة قنوات أون تايم سبورت On time sports على القمر الصناعي نايل سات، ويمكن تنزيلها من خلال الترددات التالية:

تردد قناة أون تايم سبورت 1 الجديد

التردد:  10853

معامل تصحيح الخطأ : 5/6

معدل ترميز : 27500

استقطاب: أفقي

تردد قناة اون تايم سبورت 2 الجديد

التردد: 11681

الاستقطاب: أفقي

تصحيح الخطأ :5/6

الترميز :27500

تردد قناة اون تايم سبورت 3 الجديد:

التردد: 12303

الاستقطاب: أفقي

تصحيح الخطأ :5/6

الترميز: 27500

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!