الآن”.. رابط حجز تذاكر مباراة الاتحاد والنصر بدوري روشن السعودي 2022-2023

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي لخوض مواجهة صعبة ضد نظيره الاتحاد، وذلك في قمة منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين،” دوري روشن السعودي”، للموسم الحالي 2022-2023.

موعد مباراة الاتحاد ضد النصر

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد نظيره فريق النصر، مساء يوم الأحد الموافق الثاني من شهر أكتوبر القادم، وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري السعودي، دوري روشن السعودي للموسم الحالي 2022-2023.

وتنطلق أحداث مباراة الاتحاد ضد نظيره النصر مساء يوم الأحد الموافق الثاني من شهر أكتوبر القادم، وذلك في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية على أرضية ملعب مرسول بارك.

رابط حجز تذاكر مباراة الاتحاد ضد النصر

ويمكنكم حجز تذاكر مباراة الاتحاد ضد النصر، لمشاهدة المباراة والاستمتاع بها من داخل أرضية الملعب، من خلال الرابط الآتي: https://tickets.victoryarena.com/

طريقة حجز تذاكر مباراة الاتحاد ضد النصر

قم بالدخول على موقع مرسول بارك الإلكتروني، انقر على زر التذاكر، حدد مباراة الاتحاد والنصر، قم بتسجيل الدخول، اختر فئة التذاكر، حدد مقعد الجلوس المناسب الذي تريده، أضف عدد المقاعد المطلوب، انقر على زر شراء التذاكر، وأخيرًاسدد قيمة تذاكر وذلك عبر خلال طريقة الدفع المتاحة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!