القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة فيوتشر وإف سي بول الأوغندي في كأس الكونفدرالية

تتصدر القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة فيوتشر وإف سي بول الأوغندي في كأس الكونفدرالية، عناوين البحث في محركات البحث الخاصة بجمهورية مصر العربية، حيث يستعد نادي فيوتشر إف سي الذي لعب أول مواسمه في الدوري المصري الممتاز وتاهل للبطولة الكونفدرالية، لمواجهة الفريق الأوغندي على ملعب الأخير في ذهاب دور الـ64.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة فيوتشر وإف سي بول الأوغندي

وتمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية حقوق البث التلفزيوني لمباريات بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، ضمن الباقة الخاصة بمنافسات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم للموسم الجديد 2022-2023.

ولم تعلن أي قناة مفتوحة عن مباراة فيوتشر ضد إف سي بول الأوغندي، ولكن من المرتقب أي تنقل القنوات الأوغندية اللقاء، كونه لقاء الذهاب الذي يُقام على الأراضي الأوغندية ويحق للقنوات المحلية بث القاء عبر البث الأرضي.

موعد مباراة فيوتشر وإف سي بول الأوغندي

ويأتي موعد مباراة فيوتشر وإف سي بول الأوغندي عصر اليوم السبت الموافق العاشرة من شهر سبتمبر لعام ألفين واثنين وعشرين، والتي تُقام ضمن منافسات الذهاب للدور الـ64 من كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وتنطلق مواجهة فيوتشر وإف سي بول الأوغندي في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

الجدير بالذكر أن نادي فيوتشر تأهل للمشاركة في بطولة كأس الكونفدرالية بعدما احتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز مع نهاية الدور الأول، وهو الترتيب الذي اعتمدته رابطة الأندية المصرية في تحديد الأندية المشاركة في البطولات القارية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!