القنوات الناقلة لمباراة النصر والاتحاد بدوري روشن السعودي 2022-2023

تفصلنا أيام قليلة عن انطلاق كلاسيكو الدوري السعودي، بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ضد نظيره فريق الاتحاد، وذلك في قمة منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن السعودي”، للموسم الحالي 2022-2023.

ويبحث كثير من عشاق ومتابعي كرة القدم داخل المملكة العربية السعودية، والوطن العربي، عن القنوات الناقلة لمباراة النصر والاتحاد ضمن منافسات دوري روشن السعودي.

موعد مباراة النصر ضد الاتحاد

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي لمواجهة نظيره فريق الاتحاد وذلك يوم الأحد الموافق الثاني من شهر أكتوبر القادم، في إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وتقام المباراة على أرضية ملعب مرسول بارك، وذلك مساء الأحد الموافق الثاني من شهر أكتوبر، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، الثامنة بتوقيت القاهرة.

موقف الفريقين من جدول ترتيب الدوري السعودي

ويدخل الاتحاد المباراة محتلًا المركز الثالث من ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد عشرة نقاط، بينما يحتل النصر المركز الرابع بفارق نقطة وحيدة.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والاتحاد

وتُذاع مباراة النصر ضد نظيره الاتحاد عبر مجموعة قنوات  SSC SPORTS، الناقل الوحيد والحصري لبطولة دوري روشن السعودي، في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتُنقل بالتحديد على SSC Sports HD1.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!