موعد مباراة برشلونة القادمة في الدوري الإسباني بعد الخسارة من بايرن ميونخ

يظى موعد مباراة برشلونة القادمة في الدوري الإسباني، باهتمام كبير من جانب محبي وعشاق الفريق الكتالوني، خاصةً بعد الخسارة أمام بايرن ميونخ في بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث تعرض البارسا للهزيمة الأولى له هذا الموسم بعد سلسلة من الانتصارات المتتالية، فقط تعادل امام رايو فاليكانو في الجولة الأولى من الليجا.

موعد مباراة برشلونة القادمة في الدوري الإسباني

ويلتقي البارسا أمام إلتشي على ملعب “سبوتيفاي كامب نو” يوم السبت المقبل الموافق السابع عشر من شهر سبتمبر لعام ألفين واثنين وعشرين، والتي تنطلق عند تمام الساعة الرابعة والربع عصرًا بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة والربع بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة والربع بتوقيت أبو ظبي.

ويتواجد البارسا في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد ثلاثة عشر نقطة من خمسة مباريات، بعدام تعادل أمام رايو فاليكانو في الجولة الأولى وانتصر على كلًا من ريال سوسيداد وبلد الوليد وأشبيلية وقادش.

ترتيب برشلونة في دوري أبطال أوروبا

ويحتل البلوجرانا وصافة ترتيب المجموعة الثالثة من دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على فيكتوريا بلزن في الجولة الأولى بخمسة أهداف لهدف وحيد، قبل أن يتلقى الخسارة أمام بايرن ميونخ على ملعب الأخير بهدفين دون رد، واشتعل الصراع على المركز الثاني مع انتر ميلان الإيطالي.

1- بايرن ميونخ: 6 نقاط.

2- برشلونة: 3 نقاط.

3- إنتر ميلان: 3 نقاط.

4- فيكتوريا بلزن: 0 نقاط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!