الآن NOW.. تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2022 على نايل وعرب سات

تصدرت كلمات تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك الجديد 2022 محركات البحث خلال الأيام القليلة الماضية من قبل الجماهير في المملكة العربية السعودية ومصر وكافة دول الوطن العربي والشرق الأوسط لمعرفة تردد القناة الجديد 2022 ومتابعة المحتوى المميز الذي يتم تقديمه وعرضه عبر شاشة هذه القناة.

وأعلنت قناة ناشيونال جيوغرافيك في الفترة الأخيرة عن ترددها الجديد، واستبدال ترددها القديم بتردد جديد من أجل ضمان واستمرار تقديم المحتوى بشكل جيد ومميز دون انقطاع في البث، إضافة إلى تحسين جودة الصورة، وزيادة نقاء الصوت حتى لا يمل الجمهور من متابعة هذه القناة الشيقة.

ما هي أهم برامج قناة ناشيونال جيوغرافيك؟

وتهتم قناة ناشيونال جيوغرافيك بعرض كل ما هو يخص الطبيعة والكائنات الحية وأهم الخفايا في الحياة البرية والبحرية والتي لا يتم عرضها في أي قناة أخرى، حيث تنفرد قناة ناشيونال جيوغرافيك بإذاعة هذه المناظر الخلابة في العديد من البرامج التابعة لها والتي تنال حب وإعجاب الجمهور في الوطن العربي.

ولفتت قناة ناشيونال جيوغرافيك في السنوات القليلة الماضية انتباه الجماهير في كافة أرجاء الوطن العربي والشرق الأوسط لمتابعة المحتوى الذي يتم عرضه عبر شاشاتها، مما أدى إلى تحقيقها نجاحات كبيرة وهائلة بعد اكتسابها وتحقيقها ملايين المشاهدات من المحتوى الذي تقوم بعرضه.

ويحرص الجمهور العربي على متابعة برنامج اكتشافات عالم المحيط والذي يعتبر على رأس البرامج التي يبحث الجمهور العربي عنها باستمرار ومتابعته نظرا للصور والفيديوهات التي يتم عرضها لأول مرة عبر هذه القناة الشيقة والتي نجحت في الحصول على متابعات العديد من الملايين في العالم العربي.

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك الجديد 2022

ويوفر لكم موقع في المدرج خدمة خاصة لكل متابعيه عن طريق عرض تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك الجديد 2022 على جميع الأقمار الصناعية، نايل سات وعرب سات وياه سات من أجل ضبط التردد الجديد واستكمال متابعة الجمهور العربي البرامج والأفلام الوثائقية المتنوعة عبر هذه القناة:-

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك على نايل سات

التردد 12226
الاستقطاب أفقي
معدل الترميز27500
معامل تصحيح الخطأ5/6

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك على عرب سات

التردد 11804
الاستقطاب أفقي
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 3/4

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك على ياه سات

التردد 11938
الاستقطاب أفقي
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 5/6

الجدير بالذكر أنه لا يتطلب دفع أي اشتراكات أو أي رسوم من أجل تنزيل قناة ناشيونال جيوغرافيك ومتابعة المحتوى الذي يتم تقديمه، حيث يمكن للمتفرج في كافة الدول العربية والشرق الأوسط متابعة المحتوى الذي يتم تقديمه بشكل مجاني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!