تعرف الآن “.. نتائج مباريات اليوم الثلاثاء 13/9/2022 بدوري أبطال أوروبا

أسدل الستار عن نهاية أحداث مباريات اليوم الثلاثاء الموافق الثالث عشر من شهر سبتمبر الجاري 2022-2023، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي، حيث شهدت مباريات اليوم نتائج مُثيرة.

وانطلقت أحداث مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا مساء اليوم الثلاثاء على أن تستكمل باقي مباريات الجولة غدًا الأربعاء الموافق الرابع عشر من شهر سبتمبر الجاري.

نتائج مباريات اليوم الثلاثاء بدوري أبطال أوروبا

سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة أمام نظيره بايرن ميونخ بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم على أرضية ملعب أليانز أرينا.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول فوزًا مستحقًا على نظيره أياكس أمستردام بهدفين دون رد في إطار منافسات ثاني جولات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا على أرضية ملعب آنفيلد.

بينما فشل الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتليتكو مدريد في تحقيق الفوز على نظيره بايرليفركوزن، عقب خسارته بهدفين دون رد في الدقائق الأخيرة من اللقاء.

وانتزع الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميلان فوزًا مُثيرًا أمام نظيره فيكتوريا بهدفين دون رد في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وسقط نادي توتنهام أمام نظيره سبورتنج لشبونة بهدفين دون رد، في حين تغلب فرانكفورت على نظيره مارسيليا بهدف مقابل لاشيء.

القنوات الناقلة لدوري أبطال أوروبا

وتُنقل مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023، عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الوحيد والحصري لبطولة دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!