آخر إصدار.. رابط تحميل تطبيق ستارز بلاي Starzplay لمتابعة الدوري الايطالي لموسم 2022-2023

نوفر عبر موقعنا “في المدرج” آخر إصدار لرابط تحميل تطبيق ستارز بلاي Starzplay لمتابعة الدوري الايطالي لموسم 2022-2023، حيث يبحث متابعي كرة القدم في كل مكان عن كيفية تنزيل وتثبيت التطبيق الإماراتي الذي أعلن عن بث منافسات الكالتشيو في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ما هو تطبيق ستارز بلاي Starzplay

أعلنت قناة أبو ظبي الرياضية عن حصولها على حقوق بث مباريات الدوري الإيطالي للموسم الجديد 2022-2023، ولكن كانت المفاجأة هو نقل المباريات عبر منصة “ستارز بلاي Starzplay” الرقمية، والتي انضمت لها مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية بريميوم الناقل الحصري لمنافسات الكالتشيو في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتطبيق “ستارز بلاي Starzplay” هو منصة رقمية يمكن تنزيلها عبر الهاتف المحمول أو التلفاز الذكي من خلال المتجر الرسمي الخاص بجوجل، حيث يحتوي التطبيق على عدة مميزات أهمها كونه يقدم خدمة الفيديو تحت الطلب، وليس مستقل بكرة القدم فقط، بل يمكن أيضًا مشاهدة الأفلام والمسلسلات بكل سهولة، بالإضافة إلى تضمنه لعدد لا بأس به من القنوات.

ويعمل تطبيق “ستارز بلاي Starzplay” عبر جميع الأجهزة الإلكتروينة والأندرويد باشتراك شهري، وفور الإشتراك يمكنكم تصفح العديد من الأحداث والفيديوهات الحصرية للمنصة، وعلى رأسها الدوري الإيطالي.

رابط تحميل تطبيق ستارز بلاي Starzplay

ويمكنكم تثبيت رابط تحميل تطبيق ستارز بلاي Starzplay لمتابعة الدوري الايطالي لموسم 2022-2023 بكل سهولة عبر متجر بلاي من خلال الرابط التالي (مـــــــــــــــــــــن هـــــــــــــــــــــــــــــــــنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا)

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!