خلال ساعات.. موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2022 في مصر

تصدر محرك البحث العالمي جوجل خلال الساعات القليلة الماضية البحث عن موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر من العام الحالي 2022 والتي يبحث عنها قطاع كبير من الموظفين في جمهورية مصر العربية لصرف مرتباتهم الشهرية مثلما أعلنت وزارة المالية المصرية.

واقترب موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2022 خاصة أننا في نهاية شهر أكتوبر الجاري، ونوهت وزارة المالية الجهات الإدارية بجمهورية مصر العربية إخطار الموظفين في الدولة بموعد بداية صرف مرتبات شهر أكتوبر، وذلك من أجل تخفيف الزحام بأقصى قدر ممكن على ماكينات الصراف الآلي.

موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2022

وأكدت وزارة المالية المصرية أن موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر من العام الحالي 2022 سيبدأ غدًا الإثنين والموافق 24 من شهر أكتوبر الجاري وسوف يستمر لمدة خمسة أيام على أن ينتهي في يوم 30 من نفس الشهر وعلى الجهات الإدارية إخطار كافة الموظفين في الجهات الحكومية بموعد صرف مرتبات شهر أكتوبر.

كما أكدت وزارة المالية أن صرف مرتبات شهر أكتوبر من العام الحالي 2022 سوف يتضمن 33 هيئة ومصلحة حكومية وسوف يبدأ غدًا الإثنين والموافق 24 من شهر أكتوبر الجاري، وتسعى الوزارة لتخفيف الزحام على ماكينات الصراف الآلي من أجل الحد من التجمعات والاحتفاظ بالإجراءات الاحترازية التي وضعتها الدولة المصرية.

وأشارت وزارة المالية أنه سوف يتم صرف مرتبات شهر أكتوبر الجاري لعدة جهات وهي:-

1- الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.
2- دواوين عموم المحافظات.
3- مجلس الدولة.
4- هيئة قضايا الدولة.
5- معهد الخدمات المالية.
6- الأزهر.
7- دار الإفتاء المصرية.
8- الهيئة العامة للرقابة المالية.
9- رئاسة الجمهورية.
10- هيئة النيابة الإدارية.
11- رئاسة مجلس الوزراء.
12- القضاء والنيابة العامة.
13- اللجنة العليا للانتخابات.
14- الجامعات.
15- المحكمة الدستورية العليا.
16- هيئة الرقابة الإدارية.

صرف مرتبات شهر أكتوبر

وخصصت وزارة المالية المصرية يوم غدا الإثنين والموافق 24 من شهر أكتوبر صرف مرتبات الموظفين في وزارات:” الزراعة، الري، التعليم العالي، التخطيط، الشباب والرياضة، التربية والتعليم، المالية، التنمية المحلية، الاستثمار، التعاون الدولي، الكهرباء، العدل، الخارجية”.

كما خصصت وزارة المالية يوم 25 من شهر أكتوبر الجاري لصرف رواتب الموظفين العاملين في:” الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، مجلس الدولة، هيئة قضايا الدولة، الأزهر الشريف، دار الإفتاء، الهيئة العامة للرقابة المالية، رئاسة الجمهورية، هيئة النيابة الإدارية، رئاسة مجلس الوزراء، اللجنة العليا للانتخابات، المحكمة الدستورية، هيئة الرقابة الإدارية”.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!