“ثبت الآن”.. القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي Man United vs Leicester في الدوري الإنجليزي

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي Man United vs Leicester في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يستضيف ملعب “كينج باور ستاديوم” معقل الثعالب، المباارة الختامية للجولة الخامسة من البريميرليج.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي

ومن المقرر أن تنقل قناة “beIN Sports 1 HD Premium” مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي اليوم الخميس، في المباراة التي يسعى من خلالها إيريك تين هاج لمواصلة سلسلة الانتصارات المتتالية التي حققها الفريق بداية من الفوز على ليفربول والذي تبعه بفوز صعب على حساب ساوثهامبتون خارج الديار.

وأعلنت قنوات بي إن سبورتس معلق مباراة مان يونايتد أمام ليستر اليوم، حيث سيتولى المعلق التونسي الكبير عصام الشوالي مهمة التعليق والوصف الصوتي على أحداث ختام الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غرب 11013 أفقي – H 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Astra 3A 23.5 شرق 11547 أفقي – H 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2

مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي Man United vs Leicester

وتنطلق مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي مساء اليوم الخميس في تمام الساعة التاسعة بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، الساعة العاشرة بالتوقيت المحلي لمكة المكرمة، الساعة الحادية عشر بالتوقيت المحلي لمدينة أبو ظبي.

ويحتل المانيو المركز الثاني عشر في جدول الترتيب برصيد 6 نقاط من 4 مباريات، حيث خسر أول مباراتين أمام برايتون وبرينتفورد، قبل أن ينتصر على الليفر والساوث.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!