رومان رينز يقهر درو ماكنتاير.. نتائج عرض كلاش ات ذا كاسل 2022

نتائج عرض كلاش ات ذا كاسل Clash at the Castle عرض كلاش ات ذا كاسل 2022، حيث تصدر العرض الذي ترقبه الملايين حول العالم محركات البحث في الساعات الأخيرة، وحصد آلاف المشاهدات في الدقائق الأولى من عرضه.

ونستعرض في السطور التالية عبر موقعنا “في المدرج” كلاش ات ذا كاسل لايف Clash at the Castle live.. عرض كلاش ات ذا كاسل بث مباشر اليوم السبت 3-9-2022.

نتائج عرض كلاش ات ذا كاسل Clash at the Castle

وأقيم العرض الذي كان مقررًا له في كارديف للمرة الأولى منذ ثلاثين عامًا، حيث مرت ثلاثة عقود على آخر عرض كبير للمصارعة الحرة للمحترفية في بريطانيا، حيث استضافت العاصمة الويلزية الحدث المرتقب بتواجد أكبر نجوم المصارعة في العالم خلال الفترة الحالية.

العرض الذي انطلق في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مصر وليبيا والسودان، الساعة 8:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والأردن والعراق، لعبت فيه عدة نزالات نستعرض أهمها في السطور التالية:

رومان رينز ضد درو ماكتناير

نجح رومان رينز في الفوز على درو ماكتناير بعدما كانت الكفة تميل للأخير، حيث رومان رينز ضربة سوبرمان بانش عليه وحاول إكمال خطته بضربة سبير، ولكن قلبها درو ماكتناير لصالحه وقام بتنفيذ ركلة كلايمور، وعندما قام بالتثبيت تدخل سولو سيكوا وسحب ماكتناير مما أوجد فرصة لرومان رينز للإنقضاض عليه وتنفيذ حركة سبير ليحسم النزال لصالحه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!