ما هي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة البرازيل وغانا الودية Brazil vs Ghana استعدادا لكأس العالم؟

ما هي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة البرازيل وغانا الودية؟ تساؤل يشغل بال عشاق ومحبو كرة القدم الإفريقية والعالمية في كل مكان، حيث يستضيف ملعب “Stade Oceane” بمدينة لوهافر الفرنسية اللقاء الودي المرتقب بين المنتخبين ضمن الاستعدادات الأخيرة لنهائيات كأس العالم فيفا قطر 2022.

ما هي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة البرازيل وغانا الودية؟

ومن المقرر أن تنقل قناة “beIN Sports 1 HD Premium” مباراة البرازيل وغانا الودية اليوم الجمعة الثالث والعشرين من شهر سبتمبر لعام ألفين واثنين وعشرين، في أولى مباريات السيليساو الودية قبل مواجهة منتخب تونس الشقيق في السابع والعشرين من الشهر ذاته.

وستُقام المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غرب 11013 أفقي – H 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Astra 3A 23.5 شرق 11547 أفقي – H 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2

مباراة البرازيل وغانا الودية

ويسعى تيتي المدير الفني للسيليساو للوصول للتوليفة المناسبة قبل انطلاق كأس العالم فيفا قطر 2022، حيث يتواجد المنتخب البرازيلي في المجموعة السابعة رفقة منتخبات صربيا وسويسرا والكاميرون.

وعلى الجانب الآخر، يطمح منتخب البلاك ستارز لاكتساب خبرة كبيرة من الاحتكاك بمنتخبات أمريكا الجنوبية، حيث يتواجد في المجموعة الثامنة رفقة منتخبات البرتغال وأوروجواي وكوريا الجنوبية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!