“سوبر لوسيل”.. ما هي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال والزمالك اليوم؟

يتساءل جميع عشاق كرة القدم العربية والآسيوية عن ما هي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال والزمالك اليوم؟ في مباراة كأس سوبر لوسيل بين بطل مصر وبطل السعودية، حيث تنظم دولة قطر لقاء مرتقب من اجل افتتاح ملعب “لوسيل” الذي سيحتضن نهائي كأس العالم فيفا قطر 2022.

ما هي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال والزمالك؟

وأعلنت اللجنة المنظمة لمباراة الهلال والزمالك في كأس سوبر لوسيل، عن نقل اللقاء عبر مجموعة كبيرة من القنوات العربية المفتوحة على النايل سات وعرب سات وغيرها من الأقمار الصناعية، حيث حصل عدد كبير من الدول الإفريقية والآسيوية على حقوق بث اللقاء فضائيًا عبر قنواتها المفتوحة.

ومن المقرر أن تنقل قناة أون تايم سبورتس المصرية المفتوحة لقاء السوبر بين الهلال السعودي والزمالك على الهواء مباشرةً من خلال الترددات التالية:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
النايل سات 7.3 غرب 11449 أفقي 27500 5/6 مفتوح

وحصلت قناة بي إن سبورتس القطرية “beIN Sports HD”” على حقوق البث عبر القناة المفتوحة، بالإضافة إلى عدة قنوات أخرى وهي الكأس القطرية الأولى “Alkass HD”، بجانب السعودية الرياضية “KSA Sports 1 HD” والرياضية المغربية “Arryadia SD/HD”، وقناة التاسعة التونسية “Attessia TV”.

موعد مباراة الهلال والزمالك

وتنطلق مباراة الهلال والزمالك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!