موعد مباراة البايرن القادمة في الدوري الألماني والقنوات الناقلة لها بعد اكتساح باير ليفركوزن

اكتسح بايرن ميونخ ضيفه باير ليركوزن بأربعة أهداف مقابل لا شيء، في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب “أليانز أرينا”، ضمن منافسات الجولة الثامنة، وفي السور التالية نستعرض عبر موقعنا “في المدرج” موعد مباراة البايرن القادمة في الدوري الألماني والقنوات الناقلة لها.

نتيجة مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن

وتمكن البايرن من تحقيق فوز عريض على حساب باير ليفركوزن برباعية نظيفة، حيث اقتتح ليروي ساني النتيجة في الدقيقة الثالثة من بداية المباراة، فيكا أضاف جمال موسيالا الهدف الثاني في الدقيقة السابعة عشر، وعزز سايو ماني بالثالث في الدقيقة التاسعة والثلاثين، وسجل توماس مولر الهدف الرابع في الدقيقة الرابعة والثمانين.

موعد مباراة بايرن ميونخ القادمة

ويأتي موعد مباراة البايرن القادمة في الدوري الألماني أمام بروسيا دورتموند في الكلاسيكر المنتظر بين الفريقين على ملعب “سيجنال أدونا بارك”، ضمن منافسات الجولة التاسعة من البندسليجا، والمقرر لها يوم السبت الثامن من أكتوبر لعام ألفين واثنين وعشرين.

وتنطلق المباراة عند تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند

وتمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية حقوق بث مباريات الدوري الألماني للموسم الكروي الجديد 2022-2023 في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غرب 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Arabsat 2A 26 شرق 11547 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!