موعد عرض مسلسل ألب أرسلان الحلقة 28 والقنوات الناقلة لها

يبحث الكثير من محبي الدراما التركية في كافة أرجاء الوطن العربي عن موعد عرض الحلقة 28 من مسلسل ألب أرسلان التركي والتي تعتبر الحلقة الأولى من الجزء الثاني في المسلسل، حيث انتهى الجزء الأول عند الحلقة 27.

وطرحت قناة TRT1 التركية العديد من الإعلانات الترويجية والملفته الخاصة بمسلسل ألب أرسلان لإثارة تشويق الجماهير وتذكرهم باقتراب موعد انطلاق الحلقة 28 من مسلسل الب ارسلان  والموسم الثاني  مسلسل “نهضة السلاجقة” والذي يعتبر مسلسل ألب أرسلان اكتمالا للجزء الثاني له.

ويحتوي مسلسل ألب أرسلان على الكثير من الأحداث المثيرة والتاريخية وفقا لما يراه النقاد الفنين في تركيا، وكذالك الأحداث البعيدة عن أي تكرار كما هو متبع في المسلسلات الأخرى مما أدى إلى زيادة جماهير المسلسل بأعداد غفيرة، حيث يعتبر من أكثر المسلسلات مشاهدة في الوطن العربي.

كما استطاع مسلسل ألب أرسلان من منافسة العديد من المسلسلات التركية التاريخية مثل مسلسلي بربروس والمؤسس عثمان، إضافة إلى تصدره قائمة الأكثر مشاهدة في الشرق الأوسط حيث يعتبره الجماهير من أكثر المسلسلات متابعة في منطقة الوطن العربي وكذالك الشرق الأوسط.

موعد عرض مسلسل ألب أرسلان الحلقة 28

ومن المقرر أن يكون عرض الحلقة 28 وبداية الجزء الثاني من مسلسل ألب أرسلان يوم الإثنين القادم والموافق 19 من شهر سبتمبر الجاري على قناة TRT1 التركية عند تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

ويعرض مسلسل ألب أرسلان بشكل حصري على قناة TRT1 التركية كل يوم إثنين ولكنه غير مترجم، بينما تقوم قناتي اليرموك والفجر الجزائرية والتي انضمت في الفترة الأخيرة وأصبحت من القنوات الناقلة لمسلسل ألب أرسلان، ويتم عرضه عبر شاشاتها كل يوم خميس عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة للجزء الثاني من مسلسل ألب أرسلان

ونعرض لكم تردد أهم القنوات الناقلة للجزء الثاني من مسلسل ألب أرسلان والحلقة 28:-

– قناة اليرموك

تردد: 11678.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: عمودي.

معامل تصحيح الخطأ: 6 /5.

– قناة الفجر الجزائرية

تردد: 12034.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: رأسي.

معامل تصحيح الخطأ: 6 /5.

– قناة مكملين

تردد: 12686

الإستقطاب: افقي

معدل الترميز: 27500

التصحيح:8/7.

– قناة TRT1 التركية

التردد:11042

الاستقطاب: عمودي

معدل الترميز: 27500

معامل التصحيح 4/3.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!