موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش استعدادا لدوري أبطال أفريقيا

يستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره فريق طلائع الجيش بعد غد الخميس الموافق يوم التاسع والعشرين من سبتمبر الحالي على ملعب الأهلي وي السلام في مباراة ودية بينهم ضمن استعدادته لبطولة دوري أبطال أفريقيا بقيادة مارسيل كولر.

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش

وستنطلق مباراة الأهلي وطلائع الجيش في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة والساعة الخامسة بتوقيت السعودية والدوحة والسادسة بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وطلائع الجيش

ولم يعلن النادي الأهلي عن القناة التي ستنقل مباراته الأربعاء مع طلائع الجيش وديا ولكن قد تنقل المباراة عبر قناة الأهلي باعتبارها الناقل الحصري للقاءاته الودية لجماهير القلعة الحمراء.

ويأتي تردد القناة كالتالي:-

تردد قناة الأهلي الجديد 2022

– القمر الصناعي: نايل سات.

– تردد: 11747

– معدل الترميز: 27500

– معامل استقطاب: رأسي H

– معامل تصحيح الخطأ: 3/4

وخاض المارد الأحمر عدة مباريات ودية قبل لقاء طلائع الجيش واكتسح بتروجيت بخماسية مقابل هدف وسجل الأهداف شادي حسين وعمرو السولية وحسام حسن ورامي ربيعة وأحمد عبد القادر وفاز أمام أسوان بهدفين مقابل هدف كانوا بأقدام كل من طاهر محمد طاهر وحسام حسن.

ويلتقي الشياطين الحمر مع نظيره الاتحاد المنستيري التونسي مساء يوم السابع من أكتوبر القادم في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة والساعة السادسة بتوقيت السعودية والدوحة والسابعة بتوقيت أبو ظبي بدور 32 من دوري الأبطال بقيادة مدربه الجديد كولر.

و

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!