موعد مباراة الزمالك وإليكت سبورت القادمة في إياب دور الـ64 من دوري أبطال إفريقيا

يحظى موعد مباراة الزمالك وإليكت سبورت القادمة في إياب دور الـ64 من دوري أبطال إفريقيا، باهتمام كبير من جانب عشاق ومحبي الفارس الأبيض، بعدم نجح رجال المدرب جوسفالدو فيريرا في العودة بانتصار ثمين خارج الديار بهدفين مقابل لا شيء، لتتضاعف فرص بطل مصر في التأهل للدور القادم.

موعد مباراة الزمالك وإليكت سبورت القادمة

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك ضد إليكت سبورت بطل تشاد في إياب دور الـ64 من البطولة الإفريقية يوم الأحد المقبل الموفق الخامس والعشرين من شهر سبتمبر الجاري لعام ألفين واثنين وعشرين، والتي ستقام على تساد القاهرة الدولي.

وتنطلق مباراة الزمالك ضد إليكت سبورت في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

نتيجة مباراة الذهاب بين الزمالك وبطل تشاد

وحقق الزمالك انتصارًا ثمينًا بهدفين مقابل لا شيء، حيث افتتح محمود عبد الرازق شيكابالا أهداف الفارس الأبيض في النسخة الجارية من دوري أبطال إفريقيا 2022-2023، وعن طريق تسديدة قوية في الدقائق الأولى من بداية الشوط الثاني.

وضاعف أحمد سيد زيزو النتيجة بالهدف الثاني قبل اكتمال أول عشرة دقائق من الشوط الثاني من تسديدة متن داخل منطقة الجزاء، ورغم إهدار زيزو ركلة جزاء في الربع ساعة الأخيرة، إلا أن الزمالك خرج بشباك نظيفة وبهدفين حاسمين في التأهل للدور القادم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!