موعد مباراة النصر ضد الأتحاد في دوري روشن للمحترفين والقنوات الناقلة

يتأهب عشاق كرة القدم بالممكلة العربية السعودية لمشاهدة مواجهة النصر ضد الاتحاد التي تجمع بينهما يوم الأحد الموافق الثاني من شهر أكتوبر لحساب مباريات الجولة الخامسة من بطولة دوري روشن للمحترفين للموسم الكروي الجديد 2022-2023.

مباراة النصر ضد الاتحاد

وخلال الجولة الماضية قاد الدولي المغربي عبد الرزاق حمد لله فريقه نادي اتحاد جدة للفوز على نادي الخليج بثنائية مقابل لا شيء في الموقعة التي أقيمت على ملعب إستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية ” الجوهرة المشتعلة”.

في المقابل حقق فريق نادي النصر هو الآخر فوزًا عريضًا على حساب الباطن بنتيجة أربعة أهداف مقابل لا شيء تناوب على تسجيلهم كلًا من لويس جوستافو والبرازيلي اندرسون تاليسكا وسامي خليل النجعي واختتم الأهداف اللاعب عبد الرحمن غريب في المباراة التي أقيمت على ملعب الباطن يوم الخميس الموافق الخامس عشر من سبتمبر.

توقيت متابعة مباراة النصر ضد الاتحاد

ومن المُنتظر أن تنطلق تلك المواجهة النارية التي يستضيف فيها النصر فريق نادي اتحاد جدة على ملعب مرسول بارك في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة فيما يمكن مشاهدة المواجهة عند حلول الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الاتحاد

تنقل فعاليات تلك المواجهة عبر قناة Ssc السعودية الرياضية الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري السعودي خلال الموسم الجديد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!