موعد مباراة الهلال ضد الفتح في الدوري السعودي

يستضيف ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضي، مباراة تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، ونظيره الفتح في بطولة الدوري السعودي للموسم الرياضي 2022/2023.

ويدخل الهلال الموسم الجديد بكامل حماسه لحسم بطولة الدوري، بعدما فاز بها الموسم الماضي بعد منافسة شرسة استمرت حتى الجولة الأخيرة من المسابقة.

وفاز الهلال الجولة الماضية وهي أولى جولات بطولة دوري روشن، بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمع بينه وبين الخليج، وفاز على الفيحاء في الجولة الثانية بهدفين نظيفين، محتل المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري برصيد ست نقاط.

وبدأ الفتح الموسم الجديد بخسارة أمام التعاون بهدفين نظيفين، ثم نجح في تصحيح المسار أمام الباطن وفاز بخمس أهداف دون مقابل، محتل المركز الخامس برصيد ثلاث نقاط.

موعد مباراة الهلال ضد الفتح في الدوري السعودي

تنطلق المباراة بين الهلال والفتح في تمام الساعة الخامسة والنصف وخمس دقائق بتوقيت القاهرة، والسادسة والنصف وخمس دقائق بتوقيت مكة المكرمة، والسابعة والنصف وخمس دقائق بتوقيت أبوظبي، في الجولة الثالثة من بطولة الدوري السعودي.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الفتح في الدوري السعودي

تذاع مباراة الهلال ضد الفتح في دوري روشن، على شاشة قنوات SSC سبورت الرياضية السعودية ، بتقنيتي HD المدفوعة، وتقنية المجانية.

جدير بالذكر أن الهلال يستعد لمواجهة فريق الزمالك المصري بعد لقاءه مع الفتح في كأس لوسيل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!