موعد مباراة برشلونة وريال مايوركا Barcelona vs Real Mallorca في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة تحضيراته استعدادًا لمواجهة نظيره ريال مايوركا، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز للموسم الحالي 2022-2023، وينتظر انطلاق المباراة كثير من محبي وعشاق كرة القدم في كل مكان.

موعد مباراة برشلونة وريال مايوركا

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة نظيره فريق ريال مايوركا مساء يوم السبت الموافق الحادي من شهر أكتوبر القادم، وذلك في إطار منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز للموسم الحالي 2022-2033.

وتتأهب عشاق الكرة المستديرة لنطلاق مباراة برشلونة ضد ريال مايوركا  مساء يوم السبت في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية على أرضية ملعب “إيبيروسبورت”، معقل فريق ريال مايوركا.

القناة القناة لمباراة برشلونة و ريال مايوركا

وتنقل مباراة الفريق الكتالوني ضد ريال مايوركا في الأسبوع السابع من الدوري الإسباني، عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الوحيد والحصري لمنافسات بطولة الليجا، في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتُذاع بالتحديد عبر قناة  beIN SPORTS HD 1.

ترتيب برشلونة وريال مايوركا في الدوري الإسباني

ويحتل برشلونة المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز برصيد 16 نقطة بينما يقع ريال مايوركا في المركز العاشر برصيد 8 نقاط.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!