موعد مباراة توتنهام و مارسيليا بدوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة Tottenham vs Marseille

يجهز الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام الإنجليزي لمواجهة نظيره مارسيليا وذلك ضمن منافسات أولى جولات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2022-2023.

وانطلقت منافسات الجولة الأولى بدورالمجموعات مساء اليوم الثلاثاء الموافق السادس من سبتمبر على أن تستكمل باقي  المواجهات غدًا الأربعاء الموافق السابع من سبتمبر.

وأسفرت قرعة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا التي أقيمت في إسطنبول عن وقوع مجموعات قوية، ولعل أبرزها مجموعات بايرن ميونخ الألماني، فقد منتحت للبطولة إثارة مُبكرة.

موعد مباراة توتنهام ضد مارسيليا

ويواصل الفريق الأول لكرة بنادي توتنهام تحضيراته لمواجهة نظيره مارسيليا مساء غدًا الأربعاء الموافق 7 سبتمبر من الشهر الجاري، وذلك في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ويُطلق الحكم صافرة مباراة توتنهام ضد مارسيليا المنتظرة مساء غد في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة على أرضية ملعب توتنهام بالأراضي الإنجليزية.

-تشكيل توتنهام الرسمي لمواجهة مارسيليا

حراسة المرمى: لوريس .

خط الدفاع: ديفيز ، داير ، سانشيز  .

خط الوسط: بيريسيتش ، بينتانكور ، هوييبرغ ، إيمرسون .

خط الهجوم: سون ، هاري كيـن ، كولوسيفسكي.

القناة الناقلة لمباراة توتنهام ضد مارسيليا

وتُنقل القمة المرتقبة في الجولة الأولى من دور المجموعات عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الوحيد والحصري لمنافسات بطولة دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتُذاع بالتحديد عبر قناة  beIN SPORTS HD Xtra.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!