موعد مباراة ريال مدريد ضد ريال مايوركا Real Madrid vs Real Mallorca بالليجا الإسبانية والقنوات الناقلة

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، تحضيراته استعدادًا لمواجهة نظيره ريال مايوركا، في إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز للموسم الحالي، 2022-2023.

موعد مباراة ريال مدريد ضد ريال مايوركا

ووتجه الأنظار نحو ملعب “سنتياجو بيرنابيو “لاستضافة مباراة  الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد ضد  نظيره ريال مايوركا غدًا الأحد الموافق الحادي عشر من سبتمبر الجاري، وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

ويُطلق الحكم مباراة ريال مدريد ضد ريال مايوركا غدًا الأحد، في تمام الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة، الثالثة ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة على أرضية ملعب “سنتياجو بيرنابيو”، معقل ريال مدريد.

القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد ريال مايوركا

وتُذاع أحداث المباراة، في الجولة الخامسة من الليجا الإسبانية، عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الوحيد والحصري لمنافسات بطولة الدوري الإسباني في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتُذاع بالتحديد عبر قناة  beIN SPORTS HD  1، بصوت المعلق عامر الخوذيري”.

تردد قناة بي إن سبورتس beIN SPORTS HD 1 الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد ريال مايوركا

تردد قناة beiN Sports Premium 1 على نايل سات

القمر الصناعي : نايل سات.

التردد : 11013.

الاستقطاب : أفقي.

معدل الترميز : 27500.

معامل تصحيح الخطأ : ⅚.

الجودة : HD.

-تردد قناة beiN Sports Premium 1 على سهيل سات

القمر الصناعي سهيل سات.

التردد 11623.

الجدير بالذكر أن نادي ريال مدريد يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز للموسم الحالي برصيد 12 نقطة، بفارق نقطتين عن برشلونة صاحب المركز الثاني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!